رقم الموديل أو الجزء: MAV(K00108)
حول هذا المنتج
البطارية ، MAV ، ليثيوم أيون ، 3 خلايا ، 1800MHA ؛ حزام ، MAV 1 ؛ مشبك الحزام ، ماف. محول طاقة التيار المتردد القرص الصلب SGB ؛ مخلب لمقطع الحزام أو الحافظة 1 ؛ كم حزام فيلكو محرك الأقراص الصلبة ATA سعة 10 جيجابايت سعة 1.8 بوصة من توشيبا; الحقيبة ، MAV ، الوجه لأسفل 8.4 "؛ USB إصبع كرة التتبع الماوس مع التمرير. MP2 16 فولت حقيبة بطارية ممتدة مع سلك
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
نظام كمبيوتر رقمي كامل ، كما هو محدد بواسطة الكمبيوتر ، رقمي ، والذي يتضمن الكمبيوتر وجميع الأجهزة الطرفية المرتبطة به. قد يكون نظاما شبكيا أو قائما بذاته. أيضا ، قد يكون أو لا يكون لديه الأقمار الصناعية و / أو القدرات العالمية عبر الأجهزة المدمجة أو الإضافية.
Digital Adp Mach Comprising In Same Housing At Least A Cpu and An Input and Ouput Unit, Whether Or Not Combined, W/cathode Ray Tube (crt)
Computers
Digital Processng Units Whether Or Not Presented With The Rest Of The System Which May Contain Storage Units, Input Units Or Output Units
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأسلحة / الأسلحة (جميع الأنواع بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة). عند الإشارة إلى "2" في الموضع الأول ، يجب تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
13,409.76 and 17,241.12 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | MPB |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | 2542--- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MAV(K00108) | 2 | ZZ | 1 | 1B4C7 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |