رقم الموديل أو الجزء: AE123APA
حول هذا المنتج
ارتفاع أعلى المقعد من الأرضية 14 3/8 بوصة كحد أدنى و 19 1/2 بوصة كحد أقصى ، وسادات ذراع منجدة بالمواد ؛ البوليستر المصر. قاعدة / الانتهاء من الإطار - الجرافيت. لون نسيج المقعد والظهر - الكربون ؛ لون نسيج الذراع - الرعد ؛ تصميم الظهر والمفروشات. الموقف مع شبكة تمتد نفاذية. كرسي عمل ، تعديل ارتفاع هوائي على مرحلتين ، محدد إمالة وزاوية مقعد ؛ مجموعة وجهات نظر كرسي AERON ؛ المادة خفيفة الوزن وقابلة للتنفس وتوزع وزن المستخدم بالتساوي على المقعد والظهر ؛ يحتوي الكرسي على مادة حبيبية تتوافق مع جسم المستخدم وتحتفظ بشكلها الأصلي عندما تكون غير مشغولة ؛ موصى به للأشخاص 4'10 "- 5'2" ويزن ما بين 90 و 130 رطلا ، يمكن استخدامه من قبل الأشخاص من 5'3 "إلى 5'4" ويزن ما بين 90 و 150 رطلا
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
قطعة من الأثاث المتحرك مصممة لمقعد شخص واحد. لها ظهر وقد يكون لها أذرع. وهي مصممة للسماح للراكب بالدوران في وضع أفقي. قد تكون منجدة.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,760.00 and 7,140.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | I |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1754--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | I |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | I |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | I |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200N- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | I |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | LP9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
AE123APA | 1 | ZZ | 4 | 40636 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |