رقم الموديل أو الجزء: 17P1B2148-501
حول هذا المنتج
دعم 85 "، ختم 1X1X85" ، تمت إعادة صياغته ليشمل ثقوبا لتصحيح الترهل في منتصف التجميع
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
قضيب مستقيم أو منحني مصمم لدعم ستائر النوافذ أو الشنق. يمكن تدوير الأطراف بزاوية قائمة على طول الشريط لتوفير الخلوص اللازم من النافذة أو إطار الباب عند تركيبه. قد يكون قضيب اجتياز مع ناقلات تحمل دبابيس أو خطافات للستائر وتنزلق مفتوحة أو مغلقة عند سحب الحبل. يمكن تصميم القضيب ليكون ثابتا مع ستائر مثبتة عن طريق خطافات أو حلقات قماشية أو ما شابه. ربما يكون مغناطيسيا أو مثبتا في مكانه بسبب توتر الربيع. قد يكون طول القضيب قابلا للتعديل وقد يكون شريطا مفردا أو مزدوجا أو ثلاثيا. قد يتم تصميم القضيب للتركيب على الحائط أو السقف ، وقد يشتمل على أدوات تركيب.
Other Base Metal Mountings, Fittings and Similar Articles For Curtains, Draperies and Window Shades
Finished Metal Shapes
Mountings, Fittings and Similar Articles For Buildings, N.e.s., Of Base Metal
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,332.40 and 6,498.60 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | F77 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | F77 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | P |
MGMT CTL: | --SBA-E |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
17P1B2148-501 | 2 | ZZ | 5 | 88277 |
17P1B2148-501 | 2 | ZZ | 5 | 88277 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |