رقم الموديل أو الجزء: 7330-00-721-8499
حول هذا المنتج
صنبور لديه 2 مواقف ، إغلاق ذاتي وتدفق مستمر ؛ الساتان أو كبير الخدم الانتهاء
إبريق فراغ NSN 7330-00-721-8499. Satin or butler finish. Intended for use during military operations, this jug can be used for hot or cold liquids (with the exception of milk and milk products). It is thermal-efficient and maintains contents\' original temperature for approximately six ho
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
حاوية بسعة تزيد عن 2 كوارت (1.892 لتر) ، وتستخدم فراغا لمنع توصيل الحرارة داخل الحاوية أو خارجها. يتم تزويده بسدادة معدنية حشية مع غطاء لولبي ، أو غطاء معدني حشية مع جهاز قفل مفاجئ. قد يتم تزويد العنصر أو لا يتم تزويده بمقبض كفالة و / أو مجموعة حنفية. يتم استخدامه للاحتفاظ بالمحتويات عند درجة الحرارة الأصلية أو بالقرب منها لفترة زمنية محددة مسبقا. انظر أيضا زجاجة ، فراغ. Jug ، معزول ؛ إبريق ، فراغ. وحاوية طعام معزولة.
Flask and Other Vessels, Complete With Cases
Cell Phones and Other Household Goods, N.e.c.
Vacuum Flasks and Other Vacuum Vessels, Complete With Cases; Parts Thereof (other Than Glass Inners)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
اللوازم والمعدات المكتبية والمدرسية بما في ذلك الآلات المكتبية والأثاث والقرطاسية..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,849.70 and 3,989.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | U |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
7330-00-721-8499 | 2 | ZZ | 4 | 80244 |
A-A-52149 SZ3FN1 | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
MIL-J-23049 SZ2FN1 | 9 | 75 | 4 | 80244 |
A-A-52149 | 9 | ZZ | 3 | 58536 |
MIL-J-23049 | 9 | 75 | 4 | 81349 |
MODEL 330 | 2 | ZZ | 4 | 02707 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |