رقم الموديل أو الجزء: POLYKEN NO.105
حول هذا المنتج
تستخدم في 11824700-1001 و -1002 ، تعديل تركيب إضاءة أرضية الطوارئ ؛ ملحق IPC تاريخ الإصدار 28 نوفمبر 2008 ؛ 33-52-00-23 ؛ الشكل البند 25 ، الشكل 23 ؛ كتالوج الجزء (صيانة) لطراز بوينغ 757-200 الرقم التسلسلي 26633 و 26634
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مرن في شكل بكرات ، عرض أقل بمقدار ست بوصات (152.4 مم) 0r ، مصمم ليتم تثبيته على كائن عن طريق الالتصاق. لا يحتوي على دلالة ترميز أو أحرف أسطورية أو بيانات مطبوعة من أي نوع. يتضمن شريط لاصق. باستثناء الشريط ، لاصق ، المطاط. الشريط ، العزل ، الكهربائية ؛ شريط ، شبه موصل ، كهربائي ؛ والشريط ، التدريع ، الكهربائية.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
POLYKEN NO.105 | 2 | 9Z | 4 | 81205 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |