رقم الموديل أو الجزء: MB162-20024
حول هذا المنتج
ما تبقى من نقش RPM التحول إلى انخفاض العتاد إذا لم تصل سرعة المحرك إلى 1200 دورة في الدقيقة في غضون 2 ثانية عند بدء تشغيل السيارة هو اتخاذ تحذير التحول لا تستخدم القابض لعقد السيارة على درجة الحد الأقصى لنسبة التروس مستوى سطح صلب 1ST GEAR 1005 رطل GVW وما فوق 4TH GEAR 7500 GVW 6TH GEAR مركبة فارغة في أي ناقل حركة أعلى من 2000 محرك ، تقليل سرعة المحرك القيام بالتبديل لأسفل أقل من 1700 دورة في الدقيقة للمحرك ، وزيادة سرعة المحرك أثناء تباطؤ النقل 1 التنحي عن التحول إلى أقل من 1800 دورة في الدقيقة 2 تنحى عن التحول إلى أقل من 1600 دورة في الدقيقة لا تتجاوز المحرك HI الخمول دورة في الدقيقة استخدم تحرير مثبط النقل فقط عند توقف السيارة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مرن مصمم ليتم لصقه على كائن عن طريق الالتصاق. قد يكون أي تكوين ومطبوع مسبقا بأحرف أسطورية أو رمز (رموز) أو حرف (أحرف) أو رقم (أرقام) أو دلالة ترميز. قد تكون أو لا تكون مغلفة بمادة عاكسة. لا يحتوي على بيانات تشير إلى محتويات أو وجهة أو دلالة مماثلة. قد تكون في شكل لفة إذا تم توفير ثقوب أو علامات لفصل العناصر ذات الطول المحدد. باستثناء التسمية؛ الشريط ، تحديد الهوية ؛ الشريط ، لاصق حساس للضغط. وتوقيع الوجه ، لاصق.
Printed Matter, Nesoi
Books, Printed Matter
Printed Matter, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
النماذج المطبوعة والمنشورات والرسومات وأدلة التدريب وما إلى ذلك..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
40.10 and 56.14 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MB162-20024 | 2 | CX | 5 | 34623 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |