رقم الموديل أو الجزء: 7910-00-530-6260
حول هذا المنتج
سعة 6 جالون 1.3 حصان 2-المرحلة الالتفافية المحرك. خزان فولاذي فراغ رطب / جاف للاستخدام الصناعي والتجاري ؛ إزالة الأوساخ والسوائل غير القابلة للاحتراق
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز تنظيف ميكانيكي مزود بمحرك كهربائي يقوم بتشغيل المكره (المكرهن) أو المروحة (المروحات) و / أو الفرشاة الدوارة. تخلق المكره (المكرهن) أو المروحة (المروحات) فراغا داخل الهيكل ، وبمساعدة الفرشاة الدوارة ، عند وجودها ، تلتقط الغبار وجزيئات الأوساخ عن طريق الشفط وتودعها في كيس أو وعاء من نوع الخزان. يستثنى من ذلك منفاخ كهربائي ومحمول بدون مرفقات لغرض التقاط الغبار وجزيئات الأوساخ عن طريق الشفط ، ومنظف ، فراغ ، ذاتي الدفع. انظر أيضا نظافة ، فراغ ، هوائي.
Vacuum Cleaners, Nesoi
Industrial Machines, Other
Contained Electric Motor Vacuum Cleaners, Without Self
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
اللوازم والمعدات المكتبية والمدرسية بما في ذلك الآلات المكتبية والأثاث والقرطاسية..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,125.00 and 4,375.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1002A-- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200N- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
7910-00-530-6260 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
MIL-C-52074 TY1 | 9 | 75 | 4 | 80244 |
MIL-C-52074 | 9 | 75 | 4 | 81349 |
US1-302244 | 2 | ZZ | 4 | 55846 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |