رقم الموديل أو الجزء: MAT212
حول هذا المنتج
لفة ، بيضاء ، بعرض 33 بوصة ؛ 150 قدم طويلة ، مادة البولي بروبيلين ؛ تستخدم لالتقاط النفط من الماء بعد الانسكاب
مادة ماصة للزيت والماء NSN 7930-01-416-8858. Heavy weight absorbent mat is designed to float on water while absorbing only petroleum derived fluids such as oil, gasoline, kerosene, diesel fuel, etc. Polypropylene mat is treated with an anti-static agent to dissipate static for added safety in flamma
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Articles Of Plastics & Articles Of Other Materials Of Heading 3901 To 3914, Nesoi
Other Industrial Supplies
Articles Of Plastics, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
عناصر الفيلق الكيميائي وجميع المواد الكيميائية الأخرى غير المشمولة في التصنيفات الأخرى. ملاحظة: عندما يكون للعنصر اسم شحن مناسب للمواد الكيميائية وكان العنصر حساسا ، حدد رمز المناولة الخاص من هذا الملحق (الملحق أ القسم الأول من DOD 4500.32-R ، المجلد 1) يجب أن يكون الموضع الثاني من الجدول 85 ، الجزء 1..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
653.00 and 914.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----5 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MAT212 | 1 | ZZ | 4 | 1JA49 |
MAT121 | 9 | ZZ | 4 | 1JA49 |
MAT212J | 9 | ZZ | 4 | 1JA49 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |