رقم الموديل أو الجزء: 2297-Y-5433
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
| NSN | وصف المكون |
|---|---|
| NSN 3120-01-579-2317 | Sleeve Bearing |
| NSN 9905-01-579-3307 | Identification Plate |
| NSN 9905-01-579-3308 | Instruction Plate |
| NSN 5340-01-579-3957 | Latch Bar |
| NSN 5365-01-579-3968 | Shim |
| NSN 6150-01-579-4623 | Branched Wiring Harness |
| NSN 6150-01-579-4630 | E Special Purpose Cable Assembly |
| NSN 6150-01-579-4636 | E Special Purpose Cable Assembly |
| NSN 6150-01-579-4638 | Electrical Power Cable Assembly |
| NSN 6150-01-579-4841 | E Special Purpose Cable Assembly |
| NSN 6150-01-579-4858 | E Special Purpose Cable Assembly |
| NSN 6150-01-579-4892 | E Special Purpose Cable Assembly |
| NSN 6150-01-579-4911 | E Special Purpose Cable Assembly |
| NSN 6150-01-579-4917 | E Special Purpose Cable Assembly |
| NSN 6150-01-579-4927 | E Special Purpose Cable Assembly |
| NSN 5305-01-579-5102 | Shoulder Screw |
| NSN 2510-01-579-5109 | Cab Assembly |
| NSN 2590-01-579-5172 | Vehicular Components Bracket |
| NSN 2540-01-579-5190 | Vehicular Door Handle |
| NSN 5305-01-579-5234 | Socket Head Cap Screw |
| NSN 2590-01-579-5248 | Vehicular Components Bracket |
| NSN 6150-01-579-5280 | E Special Purpose Cable Assembly |
| NSN 2540-01-579-5302 | Vehicular Door Handle |
| NSN 3120-01-579-5354 | Sleeve Bearing |
| NSN 5340-01-579-5560 | Access Cover |
| NSN 2540-01-579-5587 | Vehicular Door Latch |
| NSN 2540-01-579-5615 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
| NSN 2590-01-579-5623 | Vehicular Components Bracket |
| NSN 5340-01-579-5738 | Handle Grip |
| NSN 2540-01-579-5750 | Vehicular Seat |
| NSN 5330-01-579-5765 | Plain Seal |
| NSN 5340-01-579-6501 | Manual Control Lever |
| NSN 5340-01-579-6507 | Escutcheon Plate |
| NSN 2540-01-579-6509 | Vehicular Door Latch |
| NSN 5340-01-579-6515 | Mounting Bracket |
تركيبة كيميائية معدة للطلاء أو لملء الفراغات أو الشقوق أو المفاصل أو طبقات الأشياء و / أو المواد لاستبعاد المواد الغريبة و / أو منع انتقال السوائل من خلالها. لم يتم تصميمه ليكون بمثابة طلاء تمهيدي أو ليتم صنفرته أو طحنه بعد التطبيق. بالنسبة للعناصر المركبة خصيصا لتوفير خصائص العزل الكهربائي ، استخدم مركب عازل كهربائي. باستثناء مجمع السد. أسمنت جاسيكت مركب وقائي من التآكل الاسمنت والحديد والصلب. مركب إعداد تركيبات السباكة ؛ طلاء المواد الحافظة والمطاط ومركبات معالجة النسيج.
قسم الجيش
مشاة البحرية الأمريكية Caulking Compounds
Shingles, Molding, Wallboard
Glaziers' Putty; Grafting Putty; Resin Cement, Caulking Compounds and Other Mastics; Painters' Fillings; Nonrefractory Surfacing Preparations
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
عناصر الفيلق الكيميائي وجميع المواد الكيميائية الأخرى غير المشمولة في التصنيفات الأخرى. ملاحظة: عندما يكون للعنصر اسم شحن مناسب للمواد الكيميائية وكان العنصر حساسا ، حدد رمز المناولة الخاص من هذا الملحق (الملحق أ القسم الأول من DOD 4500.32-R ، المجلد 1) يجب أن يكون الموضع الثاني من الجدول 85 ، الجزء 1..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
98.10 and 137.34 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | 12B2--1 |
| USC: | M |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | N |
| MGMT CTL: | ------- |
| USC: | I |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | J2200X- |
| USC: | A |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| 2297-Y-5433 | 2 | ZZ | 6 | 78500 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||