رقم الموديل أو الجزء: FS6001
حول هذا المنتج
بولي كم صغير. 40 بوصة. العرض × 48 بوصة. طول × 30 بوصة. D.; مقاوم للطقس ، قوي ، مصمم للاستخدام مع UNI-PAK TOP NSN 8115-01-444-0211 وأسفل البليت NSN 8115-01-444-0206 ؛ لوحة إسقاط مضمنة لتوفير سهولة الوصول إلى كل حاوية حتى عند تكديسها ؛ تم بناء نظام التخزين / الشحن الأخضر المتطور من غلاف البولي بروبيلين ، ويعمل بشكل رائع مع الجزء العلوي البلاستيكي ، ومنصة نقالة بلاستيكية سفلية (مع إمكانية إدخال رباعية الاتجاهات) ؛ يمكن قفل الغلاف مع البليت السفلي وأعلىلإنشاء نظام صلب وآمن ، والقضاء على الربط والتفاف تمتد ؛ بناء البولي إيثيلين عالي الكثافة لإعادة الاستخدام وتصنيعه من مواد معاد تدويرها بنسبة 60 في المائة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
صندوق للأغراض العامة يمكن إعادة استخدامه ومصمم خصيصا لشحن البضائع. قد يكون لديها مرافق للتعامل مع الرافعة أو الرافعة الشوكية أو الانزلاق. قد يكون لديها أيضا أحكام للتحكم في الرطوبة. بالنسبة للحاويات المصممة لعناصر محددة، راجع حاوية الشحن والتخزين (بصيغتها المعدلة). باستثناء الصندوق (1) ، التغليف الوسيط ؛ وقفص ، الشحن.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
اللوازم والمعدات المكتبية والمدرسية بما في ذلك الآلات المكتبية والأثاث والقرطاسية..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
464.30 and 650.02 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
FS6001 | 2 | ZZ | 4 | 5VWB5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |