رقم الموديل أو الجزء: ASTM-D 3953
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
شريط مسطح من الفولاذ أو قماش سلكي مطلي أو مادة أخرى ملفقة بقوة كسر محددة. يتم توفيره في ملفات ويستخدم بشكل أساسي لتأمين الصناديق أو الأجزاء أو الطرود للشحن. باستثناء الشريط (بصيغته المعدلة) ؛ خيوط (بصيغتها المعدلة) ؛ حزام ، نسيج. شريط بلاستيكي حزام ، أنبوب ؛ الأسلاك والصلب (بصيغته المعدلة) ؛ والأسلاك ، ربطة عنق.
Other Articles Of Iron Or Steel Not Wire Nesoi
Finished Metal Shapes
Articles Of Iron Or Steel, N.e.s.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
ASTM-D 3953 | 1 | 75 | 6 | 81346 |
ASTM-D 3953 TY1GR3 | 1 | 75 | 6 | 80244 |
307V 200 FT | 2 | 75 | 4 | 91725 |
QQ-S-781 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
QQ-S-781 TY1CL1 REGULAR DUTY | 9 | 75 | 4 | 80244 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |