رقم الموديل أو الجزء: 103060-301
حول هذا المنتج
الحاوية عبارة عن حاوية قابلة لإعادة الاستخدام من الألياف الزجاجية غير الحاجزة (التنفس الحر) لنقل وتخزين مجموعتين / ست مجموعات توجيه JDAM لكل حاوية. يتم تعبئة مجموعات التوجيه JDAM بشكل فردي في أكياس حاجز بخار رقائق معدنية داخلية قابلة للغلق بالحرارة وأخشاب رغوية مطابقة (اثنان) (2) في حاوية بتكوينات ذخيرة 2000 رطل و 1000 رطل أو اثنتان في كيس (ستة إلى حاوية لتكوين 500 رطل. تم تصميم الحاوية لتلبية متطلبات النقل والتخزين للقوات الجوية الأمريكية. USN و USMC ، بما في ذلك جيوب الرافعة الشوكية رباعية الاتجاهات ، والتكديس المستقر حتى ارتفاع 6 ، وثلاثة تكديس عالي مع 96 بوصة هو مجلات الناقل ، والاستبدال الرأسي (VERTERP) للسفن البحرية في أحمال إصدار الأسطول (2 حاويات ، وربطها على مقطورات USMC لجميع التضاريس
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر قابل لإعادة الاستخدام من أي تكوين مصمم لاستيعاب أنواع مختلفة من المواد الحربية ، ولحمايتها من الصدمات والاهتزازات والظروف المناخية وما شابه ذلك ، أثناء النقل والتخزين. يشمل حاويات لأكثر من نوع واحد من الذخيرة.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,000.00 and 5,600.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | FG5 |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | --TAQ-N |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | NCB |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 2E--BV9 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
103060-301 | 2 | ZZ | 3 | 51489 |
CNU-589A/E | 2 | ZZ | 3 | 07878 |
8140PL0780235 | 9 | WP | 9 | 9009H |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |