رقم الموديل أو الجزء: ISEA/ANSI Z89.1
حول هذا المنتج
نظام التعليق ، عقال ، أحزمة مؤخرة وذقن قابلة للتعديل ؛ نمط: كاب ، الذروة الأمامية ، دون مقاطع المصابيح الأمامية. النوع 1 يهدف إلى تقليل قوة التأثير الناتجة عن ضربة في أعلى الرأس ؛ الفئة E الكهربائية تهدف إلى الحد من خطر التعرض للتلامس لموصلات الجهد العالي ؛ يجب اختبار العينات عند 20000 فولت (من الطور إلى الأرض)
خوذة السلامة NSN 8415-00-935-3140. Helmet style: cap, front peak without headlamp clips. Helmet complies with isea/ansi z89.1 - american national standard for industrial head protection. Type i - helmet is intended to reduce the force of impact resulting from a blow only to the top of the
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر صلب مصبوب من أغطية الرأس يرتديه الموظفون ، الموظفون أو الزائرون ، في منطقة يكون فيها التأثير الناتج عن الأجسام المتساقطة أو الطائرة واضحا. قد يحمي مرتديها من الصدمات الكهربائية والحرق والتلامس مع الموصلات الكهربائية المكشوفة. قد يكون مزودا بحزام ذقن غير موصل وعصابة رأس قابلة للتعديل. باستثناء الخوذة ورجال الإطفاء.
Military Wearing Apparel Of All Types and Materials, Including Footwear and Headwear
Military Apparel and Footwear
Special Transactions and Commodities Not Classified According To Kind
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الملابس ، بما في ذلك معدات الملابس (بخلاف الأسلحة والإمدادات الكيميائية) الحبال والأقمشة والجلود والمظلات وما إلى ذلك..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
47.60 and 66.64 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | F2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
ISEA/ANSI Z89.1 | 1 | ZZ | 3 | 80204 |
GGG-H-142 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
A-A-2269 TY2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
GGG-H-142 TY2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
A-A-2269 CLATY2STA | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
A-A-2269 | 9 | 75 | 3 | 58536 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |