رقم الموديل أو الجزء: L36NO
حول هذا المنتج
سترة أمان مع ذيل ممتد من مادة عاكسة رجعية ، تتكون من شبكة فلورسنت برتقالية ؛ أحزمة مرنة قابلة للتعديل على الجانبين ؛ 3M ثلاثية تقليم ث / أبازيم التحرير. يمتد الذيل الخلفي إلى نقطة مع ورقة صلبة من مادة الفينيل الصفراء العاكسة ، خارج شكل مثلث ، 11X9X9 بوصة في الحجم ؛ شريطان من مادة الفينيل الصفراء العاكسة الرجعية التي تمتد من تنحنح لأعلى كل جانب ، وأسفل الظهر ، الجزء الأمامي من السترة به إغلاق فيلكرو
سترة عالية الوضوح NSN 8415-01-444-1495. Mesh safety vest has an extended triangular-shaped retro-reflective yellow vinyl rear tail and two yellow vinyl retro-reflective strips running from the front bottom hem, over each shoulder, into the back tail trim. Vest sides close with adjustable elasti
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Military Wearing Apparel Of All Types and Materials, Including Footwear and Headwear
Military Apparel and Footwear
Special Transactions and Commodities Not Classified According To Kind
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
خدمات الموظفين. سجلات الخدمة العسكرية أو الملفات أو المعلومات الأخرى الخاضعة لقانون الخصوصية لعام 1974..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
102.00 and 142.80 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
L36NO | 1 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
L36NO | 9 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
GFLR012684 | 2 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
L36NO | 9 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
GFLR012684 | 2 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
L36NO | 9 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
GFLR012684 | 2 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
L36NO | 9 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
GFLR012684 | 2 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
L36NO | 9 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
GFLR012684 | 2 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
L36NO | 9 | ZZ | 4 | 09EJ1 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |