رقم الموديل أو الجزء: MS2175-L
حول هذا المنتج
يجب أن تكون المعاطف المضادة للتعرض عبارة عن بدلة ذات نقرة واحدة مع غطاء معزول متكامل ، ومدخل أمامي بسحاب مع رفرف العاصفة ، وأصفاد معصم من النيوبرين مع إغلاق خطاف وحلقة ، ومسامير عند الكاحلين والفخذين لتقليل دخول الماء ويجب أن تتوافق مع الرسم 4-NCTRF-05 ، يجب أن تحتوي المعاطف على جيبين للصدر ، وجيبان كبيران للبضائع وجيوب تدفئة يدوية مائلة ، ويجب أن تكون المعاطف مبطنة بالكامل ببطانة داخلية حرارية مقاومة للماء ، يجب أن تحتوي المعاطف أيضا على طوق قابل للنفخ وتحتوي على سحابات للساق لسهولة الدخول وبقع التعزيز في مناطق الركبة والمقعد ، ويجب أن تحتوي المعاطف على حزام خصر قابل للتعديل وشريط عاكس رجعي موضوع على الصدر والظهر والأكمام ، يجب أن تكون المادة الأساسية طاردة للماء معالجة ، قماش نايلون أكسفورد باللون البرتقالي ، يجب أن تكون البطانة الداخلية عبارة عن رغوة PVC فائقة النعومة لتوفير التعويم وحماية محدودة من انخفاض حرارة الجسم في 45 درجة فهرنهايت الماء البارد ، يجب أن تكون مادة البطانة من النايلون باللون الأسود
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
ثوب مانع لتسرب الماء مخصص لارتدائه من قبل الأفراد كبدلة مضادة للتعرض لحماية مرتديها من أي مزيج من الرياح والظروف الرطبة والباردة. بالنسبة للعناصر المصممة خصيصا للغمر ، انظر البدلة والغمر.
Military Wearing Apparel Of All Types and Materials, Including Footwear and Headwear
Military Apparel and Footwear
Special Transactions and Commodities Not Classified According To Kind
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الملابس ، بما في ذلك معدات الملابس (بخلاف الأسلحة والإمدادات الكيميائية) الحبال والأقمشة والجلود والمظلات وما إلى ذلك..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,033.05 and 2,846.27 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | F2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MS2175-L | 1 | ZZ | 4 | 1CJ91 |
I580 | 1 | ZZ | 4 | 63806 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |