رقم الموديل أو الجزء: 6360-73-131-MS30
حول هذا المنتج
قابل للتشغيل البيني مع ملحق شوكات القفل QLS و QLS 19 ومسدس M9 الصادر من مخزون الجيش ؛ متوافق مع النظام التكتيكي للجيش ، IBA ؛ يحافظ على مسدس في مستقرة، تكتيكجميع التكوين جاهزة، نظام قفل ذاتي "SLS"؛ يستخدم قفل منصة الإبهام وغطاء محرك السيارة الدوار لتقليل إمكانات الإزالة ؛ 6360 هو جراب الركوب القياسي بينما يحتوي 6365 على حامل سفلي للأشخاص ذوي الخصر القصير. تصفيح البولي يوريثين والجلد المدبوغ الاصطناعي غير المنسوج ؛ نموذج 6360 و 6365 / STX ؛ منتصف ركوب اليد اليمنى
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
حافظة مصممة لحمل المسدس وحمايته. عادة ما يتوافق مع شكل المسدس وله فتحة لتسهيل سحب المسدس من مقبضه. يتم ارتداؤه على الخصر أو الكتف أو الورك أو الفخذ للشخص. قد يتم تزويد حزام أو حزام أو حزام مع العنصر.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الملابس ، بما في ذلك معدات الملابس (بخلاف الأسلحة والإمدادات الكيميائية) الحبال والأقمشة والجلود والمظلات وما إلى ذلك..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
316.25 and 442.75 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | F2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
6360-73-131-MS30 | 2 | ZZ | 4 | 04TL0 |
636X-73-13X-MS30 | 9 | ZZ | 4 | 04TL0 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |