9130-01-305-4096

وقود توربينات الطيران أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: ASTM D1655

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
ينطبق هذا المنتج فقط على المشتريات / العقود داخل الطائرة - وفقا لمتطلبات MIL-STD-1548.

pdf NSN 9130-01-305-4096 ورقة البيانات

MRC:
النسبة المئوية القصوى لمحتوى الكبريت بالوزن
النسبة المئوية القصوى لمحتوى الكبريت بالوزن:
MRC:
درجة التجمد درجة الحرارة القصوى
درجة التجمد درجة الحرارة القصوى:
-47.0 درجة مئوية
MRC:
تصنيف درجة الوقود
تصنيف درجة الوقود:
طائرة أ-1
MRC:
اللزوجة عند درجة الحرارة المقدرة
اللزوجة عند درجة الحرارة المقدرة:
8.00 كحد أقصى -20 درجة مئوية
MRC:
الحد الأقصى لنسبة العطريات من حيث الحجم
الحد الأقصى لنسبة العطريات من حيث الحجم:
MRC:
النسبة المئوية لنقطة التقطير عند أقصى درجة حرارة
النسبة المئوية لنقطة التقطير عند أقصى درجة حرارة:
205.0 درجة مئوية عند 10.0 ٪ و 300.0 درجة مئوية عند الغليان النهائي نقطة.
MRC:
رقم تصنيف تآكل النحاس
رقم تصنيف تآكل النحاس:
MRC:
قيمة الكثافة
قيمة الكثافة:
775.000 كيلوغرام لكل متر مكعب كحد أدنى و 840.000 كيلوغرام لكل متر مكعب كحد أقصى
MRC:
الحد الأدنى من حرارة قيمة الاحتراق
الحد الأدنى من حرارة قيمة الاحتراق:
42.8 ميغا جول لكل كيلوغرام
MRC:
الحد الأقصى لنسبة حجم فقدان التقطير
الحد الأقصى لنسبة حجم فقدان التقطير:
MRC:
الحد الأدنى من نقطة الوميض وطريقة الاختبار
الحد الأدنى من نقطة الوميض وطريقة الاختبار:
38.0 درجة مئوية الوسم كوب مغلق
MRC:
درجة حرارة الكثافة
درجة حرارة الكثافة:
15.0 درجة مئوية
MRC:
تصنيف العرض
تصنيف العرض:
جرم
MRC:
أقصى قدر من اللثة الموجودة
أقصى قدر من اللثة الموجودة:
MRC:
--
NIIN:
013054096
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
9130-01-305-4096
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
GL
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A090A0
MRC:
--
INC:
26646
MRC:
--
IMM:
KY
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

صحائف بيانات سلامة المواد

صحائف بيانات سلامة المواد
ESSO PETROLEUM CANADA, A DIVISION OF IMPERIAL OIL
Kerosene Type Aviation Turbine Fuel
MOBIL OIL CORP
Hydrocarbon And Additives
SHELL CANADA PRODUCTS LIMITES
Shell Jet A-1 47
INDEPENDENT REFINERY , INC.
Jet A-1
INDEPENDENT REFINERY,INC. A PRI INTL INC COMPANY
Jet A-1
BP NORTH AMERICA PETROLEUM, INC.
Jet A, Jet A-1
PETRO-CANADA INC
Jet A/a-1 Aviation Turbine Fuel
BP NORTH AMERICA PETROLEUM INC
Jet A-1
SHELL BAHAMAS, SCALLOP PETROLEUM CO.
Jet A-1
FARMLAND INDUSTRIES,INC.,BULK PERTOLEUM DIV.
Distillate Fuels
KUWAIT PETROLEUM BVBV
Aviation Fuel Jet A-1

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 9130-01-305-4096

نواتج تقطير بترولية سائلة مكررة خصيصا للاستخدام في محركات توربينات الطيران.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A917
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FPGI
PICA:
GX
DSOR:
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BB
PICA:
GX
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
2710121550
NAICS:
324110
فئة الاستخدام النهائي:
11120
SITC:
33460
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 2710121550

Motor Fuels Not Elsewhere Specified Or Included

رمز الاستخدام النهائي 11120

Petroleum Products, Other

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 33460

Petroleum Oils & Oils From Bituminous Minerals (other Than Crude), and Productds Therefrom Containing 70% (by Wt) Or More Of These Oils, Nes

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
155250
NMF وصف:
Petro Prods:petrolatum Preps
UFC:
77320
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
600
TCC:
R
SHC:
9
ADC:
Z
ACC:
F

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) R

السوائل القابلة للاشتعال ، فئة الأمم المتحدة 3 (ملصق السوائل القابلة للاشتعال).

السلع المائية (WCC) 600

.

السلع الجوية (ACC) F

الوقود ومواد التشحيم، بما في ذلك الوقود ومستلزمات التشحيم والمعدات والغازات الأخرى غير الغازات الضارة..

الانحرافات الجوية (ADC) Z

الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 21.30 and 29.82 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: Q
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B----F
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Q
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: Q
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: R2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS:
AAC: Q
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9---N
USC: F
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى