رقم الموديل أو الجزء: 1200K21
حول هذا المنتج
جاف ، علبة رذاذ 11 أونصة
زيوت التشحيم ذات الأغشية الصلبة NSN 9150-00-241-7006. Film
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
تشتت مواد التشحيم الصلبة المسحوقة بدقة في مادة رابطة مناسبة مخصصة للترابط على أسطح الأجزاء في الطائرات والصواريخ والسيارات والمعدات الصناعية ، وغيرها من التطبيقات التي تجعل فيها درجة الحرارة ، وعدم القدرة ، والتلوث ، وما إلى ذلك ، مواد التشحيم التقليدية غير مرضية أو غير عملية. يقتصر على تلك الأجزاء التي لن تتطلب إعادة تطبيق الفيلم خلال الحياة العادية للجزء باستثناء الأماكن التي سيتم فيها استخدام المادة لأغراض الاقتحام جنبا إلى جنب مع الزيوت والشحوم الأخرى المعتمدة. يمكن استخدامه أيضا لتقليل التآكل المزعج. باستثناء زيت التشحيم والجرافيت الغروي ؛ زيت التشحيم ، ثاني كبريتيد الموليبدينوم ؛ الجرافيت ، الغروية. والشحوم والجرافيت.
Lubricating Oils With Or Without Additives, Nesoi
Petroleum Products, Other
Petroleum Oils & Oils From Bituminous Minerals (other Than Crude), and Productds Therefrom Containing 70% (by Wt) Or More Of These Oils, Nes
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
48.95 and 68.53 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | G69 |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | G69 |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | B2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1200K21 | 2 | 48 | 5 | 39428 |
LPS1 | 2 | 48 | 5 | 7A852 |
UALPS100F1 | 2 | ZR | 1 | A4440 |
LPS1 | 9 | 48 | 5 | 39428 |
LPS1 | 9 | 75 | 6 | 66724 |
C/LPS1ALF1 | 2 | ZR | 5 | A4440 |
6Y743 | 2 | ZZ | 5 | 25795 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |