رقم الموديل أو الجزء: 92-858084K01
حول هذا المنتج
مركب متبوعا ب (رقم سجل CAS): نواتج التقطير ، البترول ، البارافينيك الثقيل المكرر بالمذيبات 64741-88-4 ، نواتج التقطير ، البترول ، البارافينيك الثقيل المعالج بالماء 64742-54-7 ، 1-ديسيني هوموبوليمر ، مهدرج 68037-01-4 ، مكونات مسجلة الملكية ، الزنك ألكاريل ثنائي ثيوفوسفات هو معلومات خاصة ، 1-ديسيني تشذيب ، مهدرج 68649-12-7
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
زيت بترول ، منتج معد صناعيا ، أو مزيج منه ، يتم إعداده بشكل أساسي للتزييت في حالات الكرنك لمحركات الاحتراق الداخلي. عادة ما يحتوي على مواد مضافة لمنع التآكل ومنع الأكسدة ، وقد يحتوي على منظفات. انظر أيضا زيت التشحيم ، للأغراض العامة. لا يشمل زيت التشحيم ، محرك مكبس الطائرات.
Automotive, Diesel Or Marine Engine (except Turbine) Lubricating Oils
Petroleum Products, Other
Petroleum Oils & Oils From Bituminous Minerals (other Than Crude), and Productds Therefrom Containing 70% (by Wt) Or More Of These Oils, Nes
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
388.70 and 544.18 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | R2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
92-858084K01 | 2 | 9Z | 3 | 04KA0 |
92-858084K01 | 2 | ZA | 3 | Z5Q74 |
92-858084K01 | 2 | ZA | 6 | Z8L86 |
92-858084K01 | 2 | 9Z | 3 | 04KA0 |
92 8M0078014 | 2 | ZA | 6 | Z5Q74 |
92-858084K01 | 2 | ZA | 6 | Z8L86 |
92-858084K01 | 9 | ZA | 9 | Z5Q74 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |