رقم الموديل أو الجزء: 352208A1
حول هذا المنتج
زجاج أمان مقسى ملون باللون الأخضر ، 75٪ انتقال الضوء الحد الأدنى للسمك 5.00
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5315-01-545-7045 | Headless Straight Pin |
NSN 5340-01-545-7053 | Mounting Plate |
NSN 5340-01-545-7060 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-545-7071 | Access Cover |
NSN 5340-01-545-7101 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-545-7168 | Mounting Plate |
NSN 6620-01-545-7396 | Pressure Transmitter |
NSN 5365-01-545-7407 | Ring Spacer |
NSN 4710-01-545-7421 | Metal Tube Assembly |
NSN 4730-01-545-7422 | Fluid Passage Bolt |
NSN 4730-01-545-7590 | Pipe To Hose Elbow |
NSN 4140-01-545-7622 | Axial Fan Impeller |
NSN 4730-01-545-7631 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-545-7650 | Hose Nipple |
NSN 4720-01-545-7657 | Preformed Hose |
NSN 4730-01-545-7702 | Hose Clamp |
NSN 2930-01-545-7828 | Radiator Sidemember |
NSN 2930-01-545-7838 | Radiator Fan Shroud |
NSN 4730-01-545-8109 | Swivel Flange To Hose Elbow |
NSN 2990-01-545-8141 | Flywheel Housing Adapter |
NSN 2815-01-545-8152 | Internal Combu Timing Gear Cover |
NSN 2815-01-545-8191 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2815-01-545-8198 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 2990-01-545-8205 | Accessory Drive Thrust Plate |
NSN 5340-01-545-8210 | Expansion Plug |
NSN 2815-01-545-8259 | Engine Balancer |
NSN 2530-01-545-8279 | Steering Knuckle |
NSN 2520-01-545-8287 | Automotive Axle Shaft |
NSN 2520-01-545-8290 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 2520-01-545-8302 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2520-01-545-8485 | Driving Automotive Axle Assembly |
NSN 2930-01-545-8494 | Engine Water Outlet |
NSN 5305-01-545-8507 | Assembled Washer Screw |
NSN 5331-01-545-8527 | O-ring |
NSN 5340-01-545-8532 | Mounting Bracket |
عنصر شفاف يتكون من قطع زجاجية سابقة الإجهاد ، مع أسطح متوازية مستقيمة. ينتج الإجهاد المسبق عن التسخين إلى درجة حرارة الصهر متبوعة بالتبريد المنتظم على كلا الجانبين. ينتج عن الانكماش السريع توتر سطحي مرتفع لا يمكن كسره إلا عن طريق الحمل الميكانيكي الثقيل. ينهار الزجاج المحطم إلى قطع كروية غير منشقة. قد يكون مقاوما للحرارة أو ملونا ويستخدم بشكل عام عند الحاجة إلى خصائص السلامة مثل نوافذ السيارات. باستثناء الزجاج ، مغلفة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Toughened (tempered) Safety Glass, Of Size and Shape Suitable For Incorporation In Vehicles, Aircraft, Spacecraft Or Vessels
Civilian Aircraft Parts
Safety Glass, Toughened (tempered)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/17 |
---|
8.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,262.45 and 1,767.43 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
352208A1 | 2 | ZZ | E | 10988 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |