رقم الموديل أو الجزء: FMVSS125
حول هذا المنتج
أجهزة تحذير S2 ، نمط مثلث مفتوح ، من 17 إلى 22 بوصة. LG EA الجانب ، 2 إلى 3 بوصة. W.; نصف قطر الزاوية 0.25 إلى 0.50 ، الحافة الخارجية لتكون عاكسة حمراء -0.75 إلى 1.75 واط ؛ الحافة الداخلية لتكون فلورسنت برتقالية -1.25 إلى 1.30 واط ؛ ث / ثاني أكسيد الكربون القابلة لإعادة الاستخدام
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مثبت على قاعدة قابلة للطي يمكن إعدادها بسرعة لتحذير السائق الذي يقترب من وجود مركبة متوقفة أو معطلة على الطريق. تدور هذه المثلثات متعددة الاتجاهات على قاعدة ولها علامات تبويب غير قابلة للانزلاق لتحمل الرياح العاتية. تحتوي المثلثات على ألواح عاكسة حمراء منعكسة للرؤية الليلية وألواح داخلية برتقالية زاهية لمادة فلورية للرؤية أثناء النهار. يتم تضمين حقيبة تخزين. باستثناء العاكس ومجموعة تحذير العلم والطريق السريع.
Signalling Glassware, Not Optically Worked, Nesoi (not Optical Elements and Not Lenses, Filters Or Parts Thereof)
Other Industrial Supplies
Signalling Glassware and Optical Elements Of Glass (other Than Elements For Spectacles) Not Optically Worked
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
63.35 and 88.69 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1202C-- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
FMVSS125 | 2 | ZZ | 4 | 80244 |
8K388 | 2 | CX | 6 | 80372 |
RR-W-1817 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
RR-W-1817 SE2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
A-A-2128 SX2 | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
1 | 9 | CX | 6 | 80822 |
A-A-2128 | 9 | 75 | 3 | 58536 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |