التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4968.288 and 6496.992 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
0-300-106 | 2 | ZZ | 5 | 99193 |
213SD-300-T | 1 | ZZ | 6 | 38443 |
5HKH213-37 | 1 | ZZ | 6 | 78118 |
0-300-106 | 2 | ZZ | 5 | 38443 |
0-300-106-02 | 2 | ZZ | 5 | 99193 |
0-300-106 | 2 | ZZ | 2 | 78118 |
0-300-106-03 | 2 | ZZ | B | 99193 |
0-300-106 | 9 | ZZ | B | 91547 |
0-300-106-01 | 9 | KZ | 5 | 99193 |
AAV213K8-101 | 9 | KZ | A | 21335 |
V0-300-106-02 | 9 | ZZ | 5 | 1N8S8 |
V0-300-106-03 | 9 | ZZ | 5 | 1N8S8 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |