التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.94 and 6.669 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 00044 | 1 | ZZ | A | 14153 |
| 3372 | 2 | XX | X | 12204 |
| DW860-2-173 | 2 | XX | X | 38398 |
| A1205C159 | 2 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
| 9051749 | 2 | XX | X | 24617 |
| T273 | 2 | XX | X | 72328 |
| TX131 | 2 | XX | X | 72328 |
| A1205C159 | 2 | XX | X | 78500 |
| 51749 | 2 | XX | X | 97907 |
| 51965 | 2 | XX | X | 97907 |
| 12799 | 9 | XX | X | 33844 |
| 3372 | 9 | XX | X | 80201 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |