التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 19.1 and 25.785 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 555474-997 | 2 | TX | 1 | 12436 |
| 225-0019-000 | 2 | ZG | 3 | D1371 |
| GCB-B8 | 2 | ZG | 3 | C5057 |
| 81960020192 | 2 | ZG | 3 | D3273 |
| 0005450683 | 2 | ZG | 3 | D8046 |
| 41800557 | 2 | ZG | 3 | D8060 |
| B8VG95234 | 2 | ZG | 3 | D9477 |
| 225-0019-000 | 2 | TA | 5 | 71468 |
| VG95234B8 | 9 | ZG | 3 | D9477 |
| 10-101033-14 | 2 | ZG | 3 | C2107 |
| 10-101033-14 | 2 | ZG | 3 | A4072 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |