التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2070 and 2794.5 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
0038G3077-1 | 2 | ZZ | 5 | 17454 |
00122E1420G-1 ITEM SEQ 3 | 2 | ZZ | 3 | 17454 |
00122E1420G-2 ITEM SEQ 3 | 2 | ZZ | 3 | 17454 |
00122E1419G-1 ITEM SEQ 3 | 2 | ZZ | 3 | 17454 |
DB-413234 | 2 | HD | 5 | 70487 |
00122E1419G-1 ITEM SEQ 3 | 9 | HD | 3 | 01289 |
00122E1420G-1 ITEM SEQ 3 | 9 | HD | 3 | 01289 |
00122E1420G-2 ITEM SEQ 3 | 9 | HD | 3 | 01289 |
38G3077 | 2 | ZZ | 5 | 17454 |
0038G3077-1 | 9 | HD | 5 | 01289 |
38G3077 | 9 | HD | 5 | 01289 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |