التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2232.32 and 3013.632 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Meet or exceeds nema mg1-12.54 table 12-6a. Column (c) efficient-general purpose dury, service-factor of 1.15, assembly type f-1.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PIDODP30 | 1 | ZZ | 5 | 13873 |
| 00781568119174 | 1 | ZZ | U | 05472 |
| EM2535T-8 | 2 | CX | E | 05472 |
| V286TTDP4027 | 2 | ZZ | E | 38151 |
| E8763 | 2 | ZZ | E | 88422 |
| E515 | 9 | CX | E | 11349 |
| 286TTDR4027 | 9 | ZZ | E | 38151 |
| EM2535T-8 | 2 | ZZ | 5 | 46UR5 |
| 00781568119174 | 1 | ZZ | 5 | 46UR5 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |