التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 654.84 and 884.034 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Matl cres per astm a351, grade cf8m; flange id 4.000 in.; other end od thd 2.750-16 un-2a, starting 0.500 in. From end and 0.469 in. Deep; 2nd thd section: 1.125 in. From end, at a 25 degrees angle 4.50012 un-2a thd, 1.383 in. Deep
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
009-300-0140 | 2 | ZZ | 6 | 15187 |
B-2529 009.300.0140 | 2 | ZZ | 6 | 15187 |
NMP-1567 PC27 | 2 | ZZ | 6 | 15187 |
NMP-1567 | 9 | AX | A | 75954 |
009-300-0140 | 9 | AX | E | 75954 |
B-2529 009.300.0140 | 9 | AX | E | 75954 |
NMP-1567 PC27 | 9 | AX | E | 75954 |
NMP-1567 | 9 | ZZ | A | 01343 |
009-300-0140 | 9 | ZZ | 6 | 01343 |
B-2529 009.300.0140 | 9 | ZZ | 6 | 01343 |
NMP-1567 PC27 | 9 | ZZ | 6 | 01343 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |