التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 36.7 and 49.545 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AA59649-084 | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59649 | 1 | ZZ | E | 58536 |
R20974 | 9 | XX | X | 83120 |
H598912 | 9 | KZ | 5 | 15667 |
706030X | 9 | KZ | 5 | 97271 |
0109009 | 9 | TU | 5 | 58181 |
J8124052 | 9 | ZZ | 5 | 99343 |
33743 | 9 | HD | 6 | 81795 |
FF-B-187 | 9 | ZZ | E | 81348 |
15360S | 9 | XX | X | 58923 |
02872-02820 | 9 | XX | X | 60038 |
JRX16R2900 | 1 | YB | 3 | 7041B |
02872/02820/Q | 1 | YB | 3 | 1422B |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |