التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 77.86 and 105.111 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C4608-3 | 2 | TX | 1 | 81755 |
| 93F-283 | 2 | TX | 1 | 52750 |
| 144AS106 | 2 | KE | 5 | 30003 |
| 11290309 | 2 | TX | A | 17773 |
| 10-37CFA | 2 | TX | 5 | 94375 |
| 102063-2 | 2 | TX | A | 55314 |
| 011-056 | 9 | TA | 5 | 80009 |
| 6010960-001 | 9 | TX | 5 | 12436 |
| T180DS | 9 | TX | 5 | 64537 |
| 011-0056-00 | 9 | TX | 5 | 80009 |
| KC89-106 | 9 | TX | 5 | 91836 |
| 102304-2 | 9 | TX | 1 | 25778 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |