These, type j, jobber length drill bits are for use in drilling hard steel, stainless steel, titanium, and other hard materials. These heavy duty, oxide treated, aircraft quality cobalt drills maintain their cutting ability at higher temperatures, whi
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.06 and 2.781 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Jobbers lg; fractional size 3/32
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NAS907 TYJSZ3/32 | 1 | ZZ | 4 | 80205 |
DBTBC3/32 | 1 | ZZ | 3 | 55719 |
2340 | 1 | ZZ | 4 | 067J8 |
12356 | 1 | ZZ | 4 | 11195 |
46-10251 | 2 | 75 | 4 | 71485 |
0176-3/32 | 2 | ZC | 4 | 38386 |
3011 3/32 | 2 | ZZ | 4 | 03882 |
17123 | 2 | ZZ | 4 | 067J8 |
3069A14 | 2 | ZZ | 4 | 39428 |
R10C 3/32 | 2 | ZZ | 4 | 16568 |
04154 | 2 | ZZ | 4 | 1NEX4 |
300C 3/32 | 2 | ZZ | 4 | 8J729 |
385 3/32 | 2 | ZZ | 4 | 71485 |
6306D | 2 | ZZ | 4 | 76377 |
DBC3/32A | 2 | 9Z | 5 | 55719 |
SC130-5006 | 2 | 9Z | 5 | 1BD11 |
DBC3/32 | 9 | 75 | 4 | 55719 |
10306 | 2 | 9Z | 6 | 16568 |
04154 | 9 | 75 | 4 | 13130 |
3700-0093 | 9 | 75 | 4 | 13130 |
2013 3/32 | 9 | 75 | 4 | 13130 |
817 3/32 | 9 | ZZ | 4 | 13130 |
46606 | 9 | ZZ | 4 | 65400 |
550 3/32 | 9 | ZZ | 4 | 65400 |
603 3/32 | 9 | ZZ | 4 | 65400 |
17123 | 9 | 75 | 4 | 41672 |
2340 | 9 | 75 | 4 | 41672 |
NAS907 | 1 | ZZ | 4 | 80205 |
NAS907 TYJSZ3/32 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
46606 | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 |
550 3/32 | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |