Fuse
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.28 and 0.378 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
02-2041 | 1 | TX | 5 | 57705 |
AGC0-250AMP | 1 | TX | 6 | 75915 |
118510 | 2 | TX | 5 | 57712 |
50D5561-13 | 2 | TX | 5 | 97942 |
AGC0-250AMP | 2 | HH | 3 | 71400 |
AGC1-4 | 2 | TX | 3 | 71400 |
2483-211 | 2 | CL | 5 | 74006 |
W8DDP002 | 2 | HD | 5 | 30552 |
AGC-1-4 | 2 | ZK | 2 | K0422 |
AGC1-4A250V | 2 | 9Z | 4 | 71400 |
000015 | 2 | CT | 5 | 05415 |
363923-5 | 2 | KE | 5 | 00752 |
50D5561-13 | 2 | TX | 5 | 79500 |
BACF30A3R250 | 2 | TX | E | 81205 |
990019-5 | 2 | KE | 5 | 00756 |
118510 | 9 | TX | 5 | 70408 |
BA10082-4 | 9 | TX | A | 01714 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |