التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 57.2 and 77.22 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
0210011-3 | 1 | KZ | 5 | 6N299 |
3876 | 2 | XX | 5 | 60038 |
3876 | 2 | ZZ | 5 | 51588 |
K3876 | 2 | ZF | 3 | F0272 |
3876 | 2 | ZF | 3 | F0704 |
3876 | 2 | ZZ | E | 0LTL1 |
3876 | 9 | XX | 5 | 61220 |
567226 | 9 | XX | 5 | 18113 |
900736 | 9 | XX | 5 | 58275 |
210011 | 9 | XX | 5 | 92392 |
705312 | 9 | BF | 1 | 21450 |
3876 | 9 | XX | 5 | 01212 |
567226 | 9 | XX | 5 | 12204 |
X3383 | 9 | XX | 5 | 79410 |
210011 | 9 | ZZ | 5 | 25681 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |