التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.5 and 0.675 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
021065 | 1 | XX | 5 | 77640 |
30161 | 2 | CT | 5 | 13841 |
V3334X | 9 | XX | 5 | 65282 |
120065 | 2 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
1K84 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
44323R | 9 | KZ | 5 | 56442 |
889K1 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
630651 | 9 | XX | 5 | 58275 |
120065 | 9 | ZZ | 5 | 29510 |
50443H | 9 | KZ | 5 | 89346 |
10A3481 | 9 | XX | 5 | 95201 |
10SA0593A | 9 | XX | 5 | 62265 |
5305005175254 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
50443H | 9 | KZ | 5 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |