التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 517.5 and 698.625 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 022D0215 | 1 | AX | 6 | 63857 |
| 022D0215F120DANDU-5206-TS | 1 | AX | 6 | 63857 |
| PL A-1978 PIECE 149 | 1 | AX | 6 | 63857 |
| 022C0215F120D X U-5206-TS | 2 | AX | 6 | 63857 |
| PL-A-2218 PIECE 104 AND 131 | 2 | AX | 6 | 63857 |
| PL-A-2220 PIECE 103 AND 128 | 2 | AX | 6 | 63857 |
| CS0842012 | 2 | ZZ | B | 07310 |
| 11434 | 2 | ZZ | B | 54402 |
| SPI-022C0215 AND U5206-TS | 9 | AX | B | 64177 |
| PL-A-2218 | 9 | AX | A | 63857 |
| PL-A-2220 | 9 | AX | A | 63857 |
| CS0842012 | 9 | ZZ | B | 07310 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |