رقم الجزء 026-355 في المخزون بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 11/01/2021 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.62 and 0.837 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
700-026-355C | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
5098300 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
AS568A-026MILP2 5732 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MS28775-026 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
N190026B000 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
203807 1-4IN PC | 1 | ZZ | 6 | 95995 |
AMS-P-83461 | 1 | ZZ | E | 81343 |
AMS-P-83461/1 | 1 | ZZ | E | 81343 |
1557052-26 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
026 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
026-355 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-026 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-026 N304-75 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-026 N674-70 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-026N304-7 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-026N304-70 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-026 N756-75 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
AS568-026 D7 | 2 | 9Z | 4 | 01212 |
026-7757 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
PRP026-7757 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
PRP568-026-4367-70 | 2 | 9Z | 4 | 77308 |
2249-026 | 2 | 9Z | 4 | 91265 |
2249-26 | 2 | 9Z | 4 | 91265 |
A-026SR8014-75 | 2 | 9Z | 4 | 95272 |
A-26SR8014-75 | 2 | 9Z | 4 | 95272 |
M83461/1-026 | 2 | ZZ | E | 81343 |
2-026 N756-75 | 9 | 9Z | 4 | 02697 |
500771 | 2 | ZZ | 6 | 25993 |
MIL-P-83461/1 | 9 | KZ | 4 | 81349 |
M83461/1-026 | 9 | ZZ | E | 81349 |
MS28784-26 | 9 | ZZ | 5 | 62983 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |