التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.04 and 6.804 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 401150 | 1 | ZZ | 6 | 64959 |
| 03-06-1091 | 1 | ZZ | 1 | 92219 |
| 1704-1625-9R | 1 | 48 | 5 | 31160 |
| 1625-9R | 2 | 48 | 5 | 27264 |
| 03-06-1091 | 2 | TX | 3 | 27264 |
| 914122428-001 | 2 | TX | A | 54206 |
| 372-5909-290 | 2 | TX | 5 | 95105 |
| 2100-02-0010 | 9 | TX | 5 | 23338 |
| 71100250 | 9 | TX | 6 | 29641 |
| 03-06-1091 | 2 | ZZ | 1 | 1UX99 |
| 1625-9R | 2 | ZZ | 5 | 1UX99 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |