التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.88 and 1.188 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 105404 | 1 | AX | E | 72582 |
| 4S945 | 1 | AX | E | 61543 |
| 501051 | 1 | ZZ | E | 19207 |
| NIP502 | 1 | AX | 6 | 93234 |
| MS51953-1B | 2 | AX | E | 96906 |
| 6V1813 | 1 | AX | 6 | 11083 |
| M1012B | 1 | SB | A | 11568 |
| ASTM A733 | 1 | ZZ | E | 81346 |
| 030082 | 9 | AX | 6 | 99832 |
| HD8356 | 9 | AX | E | 35311 |
| 105404 | 9 | AX | 6 | 30379 |
| 3B7264 | 9 | AX | 6 | 11083 |
| 10101 | 9 | AX | A | 77260 |
| WWN351 | 9 | AX | E | 81348 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |