Oring:
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.34 and 0.459 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3-6PSI-30-5 | 1 | TU | 5 | 83259 |
| N0304 3-906 | 2 | ZZ | 5 | 02697 |
| 030906N0304C | 2 | 9Z | 4 | 02697 |
| 030906N0304C | 2 | 9Z | 4 | H5472 |
| 3-906N304-75 | 2 | 9Z | 6 | H5472 |
| CA11307 PIECE 255 | 2 | KZ | A | 83130 |
| 3-906N304-75 | 2 | KZ | F | 02697 |
| 3-906N304-75 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| 231-27-401 | 9 | KZ | 5 | 83130 |
| 1KK529 | 9 | ZZ | 5 | 45152 |
| 080-58532-70 | 9 | KZ | A | 94697 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |