التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.4 and 4.59 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
033624-0001 | 1 | 48 | 5 | 65597 |
148 | 2 | CX | 3 | 56501 |
1-300 | 2 | CX | 5 | 83879 |
148 | 9 | CX | 3 | 22421 |
BL300 | 9 | CX | 4 | 03743 |
1012 | 9 | CX | 4 | 28488 |
108-DC | 2 | ZZ | 5 | 05500 |
215 | 9 | CX | 5 | 18860 |
10018 | 9 | CX | 5 | 81284 |
18 | 9 | CX | 5 | 81284 |
10808 | 9 | CX | E | 33342 |
308 | 9 | CX | E | 33342 |
108 | 9 | CX | 5 | 05500 |
LN108 | 9 | CX | 5 | 56501 |
158 | 9 | CX | 3 | 72971 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |