التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 741.38 and 1000.863 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
2.703 in. Lg; 0.515 in. Thk
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
034-16111 | 2 | AX | 1 | 9F512 |
034-16111-Y | 1 | ZZ | 6 | 9F512 |
576-2100-1506536REVAPC1 | 2 | AX | 6 | 80064 |
578-2100-1674846REVALINE2 | 2 | AX | 6 | 80064 |
25-3242WPC16SH1 | 9 | AX | 5 | 9F512 |
25-3313XREVAPC1 | 9 | AX | 5 | 9F512 |
25-3651WPC42SH4 | 9 | AX | 5 | 9F512 |
25-3692XREVALINE2 | 9 | AX | 5 | 9F512 |
35-16111YRP | 9 | AX | 6 | 9F512 |
3516111Y | 9 | AX | 6 | 9F512 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |