التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 62 and 83.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
03A173-6-10 | 2 | ZZ | E | 76823 |
SLB216-6-10 | 2 | ZZ | 5 | 16258 |
AIC1651-6-10 | 2 | ZZ | 5 | 17446 |
E008-6-10 | 2 | ZZ | 5 | 17446 |
03A173-6-10 | 2 | ZZ | 5 | 1W025 |
BF0015HC3-6-10 | 2 | ZZ | 5 | 62384 |
SC3103-6-10 | 2 | ZZ | E | 06950 |
PBF1416-6-10 | 2 | ZZ | E | 27624 |
123742-6-10 | 2 | ZZ | E | 80539 |
HR239-6-10 | 2 | ZZ | E | 73197 |
HR239-6-10 | 2 | ZZ | E | L4528 |
AIC1651-6-10 | 9 | ZZ | E | 97928 |
E008-6-10 | 9 | ZZ | E | 97928 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |