Holder sheet metal
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.28 and 1.728 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
WN-1/8 | 1 | 75 | 4 | 92541 |
5120-00-541-1808 | 2 | ZZ | 4 | 80244 |
AT552M | 2 | 75 | 4 | 00784 |
ATI552M | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
5411808 | 2 | 75 | 5 | 19207 |
A411808 | 2 | CX | 5 | 19207 |
GGG-H-575 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-H-575 TY1CL2SZ1/8 IN | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
M1-8 | 2 | 75 | 6 | 13002 |
C-118 | 9 | 9Z | 5 | 0EJR0 |
K-1/8 | 1 | ZZ | 4 | 67179 |
M-1/8 | 1 | ZZ | 4 | 98524 |
04-M-1/8 | 2 | ZZ | 4 | 58150 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |