التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.54 and 0.729 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 146494-95 | 2 | TA | 2 | 00752 |
| 041-344 | 1 | ZZ | 5 | 0PN68 |
| 0686-3915 | 1 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 0868-3915 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 813186-39 | 2 | ZG | 2 | 56232 |
| Q317002439 | 2 | ZG | 3 | S3092 |
| 301-0391-00 | 2 | TX | B | 80009 |
| 10011-391 | 9 | KE | 5 | 52542 |
| TR50J-E 390E | 9 | TX | 5 | 57668 |
| 0000041-344 | 9 | 9Z | 6 | 92739 |
| 041-344 | 9 | 9Z | 6 | 92739 |
| 5053CX390R0J | 9 | TX | 5 | 19701 |
| EB3915 | 9 | TX | E | 01121 |
| 0686-3915 | 9 | TX | E | 28480 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |