التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8616.881 and 11268.229 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
69-784 | 2 | ZZ | 2 | 30554 |
69-784-2 | 2 | ZZ | 5 | 13483 |
69-700 | 2 | CT | 5 | 30554 |
13216E4970 | 2 | CX | 1 | 97403 |
22810 | 9 | ZZ | 5 | 63638 |
69-784 | 2 | ZZ | 5 | 12670 |
456A291G07 | 9 | CT | 5 | 88725 |
456A291G09 | 9 | CT | 5 | 88725 |
22810REVC | 9 | ZZ | 5 | 63638 |
04306-3010 | 9 | ZZ | 5 | 93568 |
22810 | 9 | ZZ | 5 | 12670 |
22810REVC | 9 | ZZ | 5 | 12670 |
04306-3010 | 9 | ZZ | 5 | 79343 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |