رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS171468 | 2 | XX | X | 96906 |
0495-20 | 1 | ZZ | 5 | 02769 |
293-1022PT7 | 1 | ZZ | 5 | 3B150 |
N533P810 | 1 | XX | X | 24446 |
PN1290-7 | 1 | XX | X | 80249 |
PS078-0625CRSF018 | 2 | ZK | 2 | K1368 |
31S078-0625 | 2 | ZK | 2 | U1811 |
137NM56368 | 2 | ZK | 4 | K3743 |
589716 | 9 | XX | X | 00000 |
79-018-078-0625 | 9 | ZZ | 5 | 72962 |
79-018-078-625 | 9 | ZZ | 5 | 72962 |
293-1022PT7 | 9 | XX | 5 | 49956 |
0495-20 | 9 | ZZ | 5 | 56232 |
10382194 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |