التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.38 and 1.863 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5180250 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
5180250 | 1 | ZZ | F | 7X677 |
05180250 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
5180250 | 2 | AX | 6 | 72582 |
K-5180250 | 9 | AX | B | 18954 |
PC5180250 | 9 | ZG | 3 | C7432 |
5180250 | 9 | ZK | 5 | K4285 |
1DD377 | 9 | ZZ | 5 | 45152 |
K-5180250 | 9 | ZZ | 5 | 7U177 |
54904 | 9 | AX | 6 | 96046 |
1DD377 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
2815007929020 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
5180250 | 9 | AX | F | 24617 |
1DD377 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |