التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 16.66 and 22.491 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 10131554-1 | 2 | TX | 1 | 18876 |
| J22-0100-302 | 1 | ZZ | 6 | 14304 |
| DM53740-1 | 2 | TX | 3 | 71468 |
| DM53740-1 | 2 | ZG | 3 | D1371 |
| 0543540 | 2 | ZF | 4 | F6151 |
| 2903007-9 | 2 | TX | 5 | 10001 |
| 1251-7141 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| TDM53740-1 | 2 | TX | B | 55104 |
| 15-0080-0670D | 2 | TX | E | 58167 |
| DM53740-1 | 9 | TX | 5 | 71785 |
| 1251-7141 | 9 | TX | 6 | 28480 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |