Base
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.8 and 1.08 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
06-250039-016 | 2 | KZ | 2 | 73168 |
236-1040P3 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
236-1040P3 | 2 | XX | X | 49956 |
636122-000 | 2 | KZ | 6 | 14100 |
06-250039-016 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
D28153-11 | 2 | XX | X | 72217 |
8488 | 9 | XX | X | 00781 |
1706-00-00 | 9 | XX | X | 78189 |
1706-05 | 9 | XX | X | 78189 |
10403 | 9 | XX | X | 82423 |
636122-000 | 9 | KZ | 6 | 12436 |
170-6000-000 | 9 | KZ | 6 | 13499 |
5310002093990 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |