Grommet; nonmetallic
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.18 and 0.243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| Z-3006 | 2 | KZ | 1 | 76385 |
| 2538 | 1 | KZ | 4 | 70485 |
| 00052 (STYLE 1) | 1 | ZZ | A | 14153 |
| 1856974-15 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 0N332788-2 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 8352 | 2 | XX | 5 | 92850 |
| 7428210-219 | 2 | KZ | 4 | 79500 |
| 8606 | 2 | KZ | 4 | 71294 |
| A3481 | 2 | KZ | 4 | 46522 |
| 0129-15 | 9 | KZ | 1 | 56232 |
| 0129-15 | 2 | KZ | 1 | 02769 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |