| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 8-6158 | 2 | KZ | 5 | 53331 |
| 45550-014-35 | 2 | 9Z | 6 | 31245 |
| 45550-014-36 | 2 | 9Z | 6 | 31245 |
| 1K3617 | 2 | XX | X | 11083 |
| L2527-6 | 2 | XX | X | 46717 |
| A2356 | 2 | XX | X | 61208 |
| 3137 | 9 | XX | X | 43952 |
| 8-807-11 | 9 | XX | X | 04285 |
| 1-5474 | 9 | XX | X | 71491 |
| 1-5474 | 9 | XX | X | 29690 |
| 2-1826 | 9 | 9Z | 6 | 31245 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |